مشروع مركز إيلياء للدراسات التطبيقية 

رؤية المشروع 

مركز إيلياء للدراسات التطبيقية تصنع وتقدم العديد من قادات المجتمع ذوي الاعاقة و السمات الريادية والمهنية، وروح المبادرة الفعالة والعمل الخلاق. إن سوق العمل يختلف ويتطور عبر الوقت، بل يتطور ويتغير خلال كل دقيقة في قرن العولمة. من هنا أتت فكرة مركز إيلياء محدثة تغييراً جذرياً من المفهوم التقليدي للتطوير الي مفهوم ذي طابع مغاير تماماً لما  هو مطروح علي الساحة العلمية ويعتمد في مفهومه علي المهنية والتطبيق العلمي لما يحتاجه  سوق العمل الفلسطيني. ويسعي المركز جاهداً للوصول الي الامتياز والجودة الشاملة في الأداء، معتمداً علي عرض وتقديم صفوة من البرامج الأكاديمية والتدريبات العلمية والمهنية ضمن هدف استراتيجي لنمو وبناء قاده الغد في المجالات الإدارية والمهنية والقيادية.

الرسالة 

مركز إيلياء للدراسات التطبيقية ، أسست لتلبي احتياجات ورغبات الطلبة والخريجين في استكمال دراستهم الجامعية في العديد من المجالات الأكاديمية والعملية والمهنية بالتوازي مع ما تقدمه المؤسسات التعليمية الأخري. ويأتي دور مركز ايلياء ومركزها التدريبي المعتمد من خلال علاقاتها الدولية واتفاقياتها الاستراتيجية المبرمة مع العديد من المؤسسات الدولية التي تمكن الطالب من تطوير وتعزيز المهارات والمعارف وبناء الخبرات والقدرات لكافة الفئات المستهدفة المهنية، والتنفيذية، والموارد البشرية المختصة كل في مجال تخصصه.

خدمات المركز 

مركز ايلياء للدراسات التطبيقية  تأخذ على عاتقها تقديم خدمات متميزة لدرجة أعلي من مفهوم الجودة ذاتها، وذلك عبر التزويد المتواصل والمستمر لخدمات منتقاة لتلاقي وتحقق أعلي درجات الامتياز،وإرضاء المستفيدين من خلال الأجنحة التدريبية التالية:

  • برنامج دبلوم مهني.
  • برنامج مخصص بالممارسات التطويرية .
  • برنامج تعبئة وإعداد يضم حزمة حقائب التطوير الوظيفي، ونموذج تناغم وتوطيد لتمكين المدربين.

بالإضافة لأجنحة التدريب،هناك وحدة متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية التابعة لتقديم الاستشارات وبناء القدرات وتتكون من :

معرض الصور